تحسين محركات البحث المتقدم

تحسين محركات البحث المتقدم

تحسين محركات البحث المتقدم

مقدمة

لم يتم تصميم طريقي فقط للمسوقين الذين يرغبون في نقل مهارات تحسين محركات البحث المتقدم الخاصة بهم إلى المستوى التالي ، ولكن أيضًا لرواد الأعمال والمديرين التنفيذيين وكبار المسؤولين التنفيذيين وعلماء ومطوري الكمبيوتر الأذكياء ومحللي البيانات والمسوقين الأذكياء الذين يرغبون في معرفة التفاصيل الداخلية والخارجية خوارزمية Google.

هناك عدد لا يحصى من الدورات التدريبية، والتي يخبرك الكثير منها ببساطة عن كيفية تحسين محركات البحث.

نعتقد أن “لماذا” لا تقل أهمية ، لأنه بدون “لماذا” ، نعتقد أن “كيف” لا يمكن أبدًا تقديرها حقًا.

إذا تعاملت مع البحث العضوي من منظور Google ، بدلاً من طريقة تفكير التحسين، فستتمتع بميزة أكبر بكثير.

في الواقع ، هذا جزء من بيان مهمة تحسين محركات البحث المتقدم :

نحن ننفذ استراتيجيات تحسين محركات البحث(SEO) التقنية المفصلة والموجهة بالنتائج والتي تستند إلى مجموعة من المبادئ الأساسية المركزة: لا تفترض أبدًا. التحليل والقياس. فكر بشكل نقدي. كن فضولى. ابق ملتزمًا. التعاطف دائما. يلهم.

أردنا تقديم نفس الفلسفة من خلال إنشاء دورة متقدمة لتحسين محركات البحث تتعمق في الموضوعات التي لا تركز فقط على نظرية تحسين محركات البحث ، ولكنها مصممة بعناية لإعطاء نظرة ثاقبة عن السبب.

على سبيل المثال ، نعلم أن الروابط هي إحدى إشارات الترتيب الأساسية التي تنظر إليها خوارزمية Google ، ولكن لماذا؟

هذه الدورة ليست مصممة فقط للمسوقين الذين يرغبون في الارتقاء بحضورهم عبر الإنترنت ومهارات التحسين إلى المستوى التالي ، ولكن أيضًا لأصحاب المشاريع والرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين التنفيذيين وعلماء ومطوري الكمبيوتر الأذكياء ومحللي البيانات والمسوقين الأذكياء الذين يرغبون في معرفة خصوصيات وعموم خوارزمية Google.

تحسين محركات

كل وحدة نمطية في طريقي: تم تصميم SEO المتقدم بطريقة تُفصّل المفاهيم الأساسية لـ SEO وتُظهر لك أساليبنا الشهيرة في معالجتها.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *