منتجات لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

تقدم  لاروش بوزيه لكل شخص يعاني من حب الشباب روتين يومي لحل مشكلته بشكل دائم عن طريق منتجاتها من مجموعة ايفاكلار

تنظيف البشرة الدهنية الحساسة من لاروش بوزيه:

غسول ايفاكلار من لاروش بوزيه

بإمكانك اعتماد لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي عند تنظيف البشرة التي تعاني من حب الشباب، وذلك بوضع كمية مناسبة من الجل على يديك مع القليل من الماء، و من ثم تدليك وجهك بلطف مع التركيز على الأماكن التي تتركز فيها الدهون. يعمل على تنقية البشرة و إزالة الشوائب.

روتين العناية بحب الشباب من لاروش بوزيه:

يعتمد اختيار منتج العناية لحب الشباب على المشكلة التي تشتكي منها

كريم ايفاكلار ك من لاروش بوزيه

 

إذا كنت تعاني من الرؤوس السوداء و البثور يمكنك اختيار إيفاكلار ك+، الذي يحتوي على مضادات أكسدة و يحارب الإفرازات الدهنية على مدار 8 ساعات، ليحرر البشرة و ينقيها من حب الشباب و الرؤوس السوداء

 

 

 

كريم ايفاكلار ديو

أما إذا كنت تعاني من حب الشباب و آثارها على بشرتك فلا تتردد باختيار إيفاكلار دوو+ , و الذي يخفف من ظهور حب الشباب و البثور بنسبة 60% خلال 10 أيام فقط، و في حال كنت منزعج من آثار حب الشباب على بشرتك فإن تركيبة إيفا كلار دوو+ الرائعة تعمل على تقشير البشرة بلطف لإزالة الخلايا الميتة وظهور خلايا جديدة.

 

الحماية من الشمس و ظهور حب الشباب :

كريم الشمس لاروش انثيليوس

 

من المعروف بأن أشعة الشمس من الأسباب الرئيسية لظهور حب الشباب. و إذا كنت ممن يؤمنون بفكرة الوقاية خير من العلاج لا تتردد بتجربة أنثيليوس إكس إل جل-كريم ملون ملمس جاف، و هو واقي شمسي قوي و مقاوم للماء و غير لامع و لا يترك آثاراً بيضاء.

 

 

يعتبر حب الشباب ليس مشكلة جلدية فحسب بل يمتد ليطال الصحة النفسية و الثقة بالنفس، لذا لا تتردد بتبني هذا الروتين للعناية بحب الشباب من لاروش بوزيه لتنعم ببشرة خالية من العيوب تمنحك ثقة عالية تجعل حضورك مميزاً أينما حللت!